Mörk

ببساطة 2 - حتى انت يانورس ؟ شهادات مزورة على مين يشيل !!! 

visningar 311tn
97% 3 026 84

مسلسل #ببساطة الجزء الثاني
عنوان اللوحة : حتى انت يانورس
لوحات اجتماعية كوميدية ساخرة
تأليف مجموعة من الكتاب منهم رنا الحريري - مازن ابراهيم - معن سقباني - مازن طه - نور الشيشكلي
اخراج تامر اسحاق
بطولة
#باسم_ياخور
احمد الأحمد
رنا شميس
ندين تحسين بيك
فادي صبيح
محمد حداقي
اندريه سكاف
شادي الصفدي
سوسن أبو عفار
جمال العلي
هبى نور
صفاء سلطان
عبد المنعم عمايري
جيني اسبر
كرم شعراني
امال سعد الدين
نزار أبو حجر
عبد الرحمن قويدر
فادي الشامي
حسين عباس
ديمة الحايك
مصطفى المصطفى
سليمان رزق
وفاء موصللي
مروى الأطرش
ليليا الأطرش
يزن السيد
بلال مارديني
طارق الشيخ
روبين عيسى
#كوميدي

Nöje

Publicerades den

 

24 jan 2021

Dela:

Videowebbadress:

Ladda ner:

Läser in.....

Lägg till i:

Lägg till i
Titta senare
Kommentarer 100   
Eihab Bittar
Eihab Bittar 3 dagar sedan
هاد غير الجامعات والغش يلي فيها
Urv Shum
Urv Shum 5 dagar sedan
ههههههههههههههههه قوية جدا
شوشيتا
شوشيتا 5 dagar sedan
😭😭😂💔 شر البليه ما يضحك
شوشيتا
شوشيتا 5 dagar sedan
😂😂😂😂😂😂😂😂😂
محمد ال مرشد
معلم منين جايب هل افكار
M Maani
M Maani 9 dagar sedan
من احلا الحلقات 😂😂
Mohammad Alali
Mohammad Alali 9 dagar sedan
رقم حلقة ؟؟
z
z 11 dagar sedan
المسلسل صار ادمان لي شكرا يافنانيين سوريا وادبائها ابداع فعلا
Khaled Adnan
Khaled Adnan 12 dagar sedan
هههههههه يخرب بيتك ما احلاك باسم البطل 🥰💪🏻❤️
Fuad Albraimi
Fuad Albraimi 14 dagar sedan
مشاركات
Fuad Albraimi
Fuad Albraimi 14 dagar sedan
😉😉😉😉😉
حلبي مزيون
حلبي مزيون 17 dagar sedan
حلوو ممكن اشتراك
Vall Sidi
Vall Sidi 17 dagar sedan
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ❤
Vall Sidi
Vall Sidi 17 dagar sedan
لايزال لسانك رطبا بذكر الله
Lilian sy
Lilian sy 18 dagar sedan
🤣🤣🤣🤣
Maloka F
Maloka F 18 dagar sedan
😂😂😂😂😂
Blueberry Pie
Blueberry Pie 21 dag sedan
يا ساتر ..هيك صار الوضع بسوريا هههههههه
Djouheina dj
Djouheina dj 23 dagar sedan
عليه افضل الصلاة سلام وبارك على نبينا وبارك على نبينا وبارك محمد
Esmael Alabdallah
Esmael Alabdallah 23 dagar sedan
بوضع سويا هالايام كتير هيك ممرض وصار دكتور او دكتور درس سنه وصار صاحب مشفى
Green Mop
Green Mop 24 dagar sedan
رهيب باسم ياخور احسن ممثل كوميدي بالوطن العربي الف تحية
nair farhoud
nair farhoud 25 dagar sedan
ويلي حصل دكتوراة بالسلم العالمي
fappy younan
fappy younan 26 dagar sedan
ياريت نستفيد من الدروس ونقضي عالفساد عن حق مو بس بالشعارات
nicolas nicolas
nicolas nicolas 27 dagar sedan
Hahahaha
Samorah Bbba
Samorah Bbba 27 dagar sedan
بتجنن الحلقة 😂😂😂😂😂😂
mrim mrim
mrim mrim 29 dagar sedan
امانة عليكم مين شاف تعليقي يدعيلي امرأة مطلقة و عندي اربع أطفال ادعولي الله يهدي طليقي يرجعني بجاه روح سيدنا محمد ادعولي
mrim mrim
mrim mrim 4 dagar sedan
@تينيني تيتي اللهم امين يارب العالمين الله يجبر خاطركم مثل ما جبرتو خاطري بي دعاء
تينيني تيتي
تينيني تيتي 4 dagar sedan
الله يفرح البك ويرجعك والله يهدي يارب😘😘
mrim mrim
mrim mrim 4 dagar sedan
@umz اللهم امين يارب العالمين الله يجبر خاطركم مثل ما جبرتو خاطري بي دعاء
umz
umz 4 dagar sedan
قولي اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها الله يفرج عنك وهنا
لَوٌلَوٌ آمً عٌمًر
@mrim mrim حبيبتي الله يخليكي يارب 😍
غيمه امل Hh
غيمه امل Hh 29 dagar sedan
من غشنا فليس منا ..حلقه جريئه و اكثر من روووعه 👍
ايه هلال
ايه هلال Månad sedan
هههه٨هههههههههههههههههه
Adam Almdad
Adam Almdad Månad sedan
😂رائعة
Malak Salama
Malak Salama Månad sedan
هههههههههههههههه يا ويلي متتت ضحك
Show stella& Elissa Show Stella &Elissa
هههههههه عجبتني ولله الله عليكم احلئ شي عند باسم ياخور ههههههههههههه
montsar teams
montsar teams Månad sedan
باسم ياخور مالو حل مبدع 😂
أميرة أبوها
عليه أفضل الصلاة والسلام
Wissam Ghafir
Wissam Ghafir Månad sedan
ماشاء الله عليكي توليب
Master Frost 666
Master Frost 666 Månad sedan
ليش مو كامل حلقات جزء ٢ بلوك من البلد
وردة الصباح
مع الاسف هيك عم يصير معنا اليوم 😔😑❎👎🏽
Naser Sabban
Naser Sabban Månad sedan
الله ارحمهم كما ربيان صغار
زهرة الرسم
زهرة الرسم Månad sedan
ممكن تشتركوا بقناتي تشاهدو رسوماتي
ARAB FOOTBALL كرة قدم العرب
بنشر محتوى رياضي عربي وعالمي وتصاميم اسطورية وحلوة وبتمنا دعم منكم الله يسعدكم ⚽️💚
E Zk
E Zk Månad sedan
هههههههه حتى حمص مابيعرف ينقع هاالحمصانى يخرب بيتك
فلسطينية يا خالamoul
حلقات قصيرة وحلوة موفقين سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
Yahya Tamer
Yahya Tamer Månad sedan
مافي شي جديد كلو مقتبس
Mohammed Mousa
Mohammed Mousa Månad sedan
فعلا بيع الشهادات والتزوير منتشر بكثرة هذه الأيام
Steve Johnson
Steve Johnson Månad sedan
مسلسل تافه لا فكرة ولا مغزى ولامعنى
Abdulrhem. OT
Abdulrhem. OT Månad sedan
هي قوية وحلوة احلى شي لحد هلأ
تقليد ياسر العظمة - مرايا
اشتركوا في قناة تقليد الأسطورة ياسر العظمة ❤❤
furati Othman
furati Othman Månad sedan
اهل الكوميديا وبكل صراحة الكوميديا السورية.
Zuher Ibrahim
Zuher Ibrahim Månad sedan
هلق هيك طلع معك انو كل الدكاتره مشتريين شهاداتون!!
RAMBO HK
RAMBO HK Månad sedan
😂😂😂😂😂
Osama Jaber
Osama Jaber Månad sedan
محمد حداقي افضل ممثل سوري حقو مهضوم
Ali Alosh
Ali Alosh Månad sedan
يخربيتك يا باسم على هل تمثيل🤣🤣🤣
Ali Alosh
Ali Alosh Månad sedan
ههههههههههههههههه رنا 🤣🤣
Ali Alosh
Ali Alosh Månad sedan
ما بحب اتعدى على غير اختصاصي 🤣🤣😂😂
Ali Alosh
Ali Alosh Månad sedan
باسم او محمد و احمد ملوك الدراما العربية
M.f. Ply
M.f. Ply Månad sedan
قال تعالى بسم الله الرحمن الرحيم إنما المؤمنون اخوه صدق الله العظيم وانا مؤمن واخوكم ومحتاج مساعدكم في دعم قناتي إلى كل مؤمن شريف يساعدني في قناتي والله خير الرازقين...
زهرة الرسم
زهرة الرسم Månad sedan
ممكن تشتركوا بقناتي تشاهدو الرسوماتي
Jalila Awi
Jalila Awi Månad sedan
للي بيحفر حفرة يقع فيها .للي عملو في ناس يرجعلو
bedirxan saho
bedirxan saho Månad sedan
وثائق من داخل اللجنة الدستورية اسمع واحكم بنفسك ...... الدكتور كمال اللبواني
لارا علي
لارا علي Månad sedan
😂😂😂وااقع
Ahmed Ahmed
Ahmed Ahmed Månad sedan
مسلسل جميل وممتع
syr123 syria
syr123 syria Månad sedan
اخيرا" فشيتولي خلقي...للاسف حولوا العلم الى تجارة 👍👍👍
Aleas. Alo Alo
Aleas. Alo Alo Månad sedan
روعة
O. Idais
O. Idais Månad sedan
جاجة حفرت ع راسها نثرت
O. Idais
O. Idais Månad sedan
جاجة حفرت ع راسها نثرت
mohamad issa tomezh
mohamad issa tomezh Månad sedan
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عطر الشام
عطر الشام Månad sedan
معقولة في هيك شي ماعاد نسترجي نروح عمشفى او اي دكتور
زهرة الرسم
زهرة الرسم Månad sedan
ممكن تشتركوا بقناتي تشاهدو الرسوماتي
ahmad s
ahmad s Månad sedan
هههههههه من اروع ما شاهدت ووواااااقع واقع
Reem Reem
Reem Reem Månad sedan
طباخ السم يذوقه😌
Khalil Shriba
Khalil Shriba Månad sedan
لعما اذا في هيك بالواقع 😅😅😅مصيبه💔💔
abu alhusain
abu alhusain Månad sedan
من اجمل الحلقات
سوريا وطني
سوريا وطني Månad sedan
باسم ياخورررر جننتنا من الضحك والهضامه والكوميديا 😂هههههههههههههه
**fatma**
**fatma** Månad sedan
😂
Saoud Almahboub
Saoud Almahboub Månad sedan
ههههههههههههههه والله حلقه قويه وواقعيه
baba oul habibi
baba oul habibi Månad sedan
واحد على سرير العمليات ليش لابس شحاطة اي شو شافين عقولنا شحاحيط
N̷E̷D̷A̷L̷
N̷E̷D̷A̷L̷ Månad sedan
ههههه هاد تمثيل والمعنى بتوصل الفكره بعدين هدول كياس عساس مو شحاحيط 😂😂😂
Bra Bra
Bra Bra Månad sedan
😂😂
Khaled Alsamman
Khaled Alsamman Månad sedan
هذي أقوى لوحة بهذا الموسم بدون أدنى شك 😂😂😂
Hkoma Alsadi
Hkoma Alsadi Månad sedan
معقول بسوريا هالتصوير
Mohammad Mohammad
Mohammad Mohammad Månad sedan
اي بسوريا
حًســـيِنَ هًاَْشــمٌ
ههههه كلو تزوير 😄😅
احمد حداد
احمد حداد Månad sedan
مابدا حكي.هههههههه
imad hamade
imad hamade Månad sedan
😂😂😂
aya Syria
aya Syria Månad sedan
شو ناقصني انا ما كون دكتورة 😂😂
زهرة الرسم
زهرة الرسم Månad sedan
ممكن تشتركوا بقناتي تشاهدو الرسوماتي
Jamil Kriem
Jamil Kriem Månad sedan
6500 دولار
abu alhusain
abu alhusain Månad sedan
الله فيه 🥰
abu alhusain
abu alhusain Månad sedan
على شهادتي وخبرتي المفروض اشتري شهادة استشاري 🤣
رجب عاشور
رجب عاشور Månad sedan
كما تدين تدان
Basem Al jasem
Basem Al jasem Månad sedan
ببساطة...طباخ السم ، بيذيوقه
Basem Al jasem
Basem Al jasem Månad sedan
ببساطة...طباخ السم ، بيذيوقه
Amer Roj
Amer Roj Månad sedan
ههههههههه حلوه كتير حلقه ههههه
Happy Soumia
Happy Soumia Månad sedan
اشتقنا لقصص السوريين... واحوالهم.
life with Maria show
سلام عليكم اتمنى الاشتراك بقناتي والله محتاجه دعم🥺 ونشالله بعجبكم القناه💪🏻❤️ً
Waseem Saker
Waseem Saker Månad sedan
🤣🤣🤣🤣🤣🤣😂😂😂😂😂
Hanen Khahli
Hanen Khahli Månad sedan
كتير حلو العمل بس حلقاته كتير قصيرة مو مثل بقعة ضوء
esraa taha
esraa taha Månad sedan
😂😂😂😂 فعلااا لهيك في دكاتره وغيرهم فاشلين بشغلهم اكيد شهادات بالواسطه 😂😂
خالد شهيد الكرامه
من عند عرفان ههه
قمـر أيلول
قمـر أيلول Månad sedan
‏﷽ ۝ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ۝ ﷺ
Alkhmari Zainab
Alkhmari Zainab Månad sedan
@Ali Ali اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد
زهرة الرسم
زهرة الرسم Månad sedan
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ممكن تشتركوا بقناتي تشاهدو رسوماتي
Ali Ali
Ali Ali Månad sedan
آلَلَهّمً صّلَيَ وٌسِلَمً عٌلَﮯ سِيَدٍنِآ مًحًمًدٍ 🌺
لورين حداد
لورين حداد Månad sedan
الحلقة بتجنن 😘😘
Strong Life
Strong Life Månad sedan
اهرب اهرب 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
فايز سالم
فايز سالم Månad sedan
قال صلى الله عليه وسلم ([[البر لا يبلى والذنب لا ينسى والديان لا يموت, افعل ما شئت فكما تدين تدان)). السلام عليكم
إياد الشلاش
إياد الشلاش 10 dagar sedan
@ياسمين شام أبتسامة لا نعلم موطنها، ولماذا كتبت!
ياسمين شام
ياسمين شام 10 dagar sedan
@إياد الشلاش مةةظظتاةنمىر 😁
إياد الشلاش
إياد الشلاش 20 dagar sedan
حديث كان يردده امام مسجدنا منذ صغري الى اليوم
OKH NN
OKH NN Månad sedan
حلقة نااااااااااااااااااااااااااااااااااار
فايز سالم
فايز سالم Månad sedan
ههههههههههه. قويه ههههه
Sh Ssss
Sh Ssss Månad sedan
حلقة كثير واقعية.........الغش ملان.......وزي ما قال المثل،،،،،،،من حفر حفرة لأخيه وقع فيها😁😁😁
Gd Ggs
Gd Ggs Månad sedan
طباخ السم لازم يجي وقت ويدوقو
Mhmod Hmed
Mhmod Hmed Månad sedan
❤❤🇸🇾
Red Twilight
Red Twilight Månad sedan
لك يسلمولي رجليها وصندلها لروبين عيسى 3:34 ورجلين كل البنات كمان , وخاصة كعاب رجليون و أصبيع رجليون خصوصا لما بيكونوا بالأحمر والصنادل يالي بيلبسوها وخاصة الزحف و الروماني و الكعب العالي و الشفاف , و طرق جلساتون و قعداتون بموت فيها , و كمان لما بيسبوا حدا و بيقولو العمى فعيونك العمى و العمى بعيونك العمى بعشق وبموت بهالمسبة هي بالذات من تمون , وكل هالشغلات بتعملي رجفة و رعشة حقيقية بجسمي
تيم حسن الصفحة الرسمية
@غلا العمر مو بلله
غلا العمر
غلا العمر Månad sedan
@تيم حسن الصفحة الرسمية ههههههههههههههههههه عنجد وضعو صعب
تيم حسن الصفحة الرسمية
@شام شام سباااااأت ...كل زلمة من عنا بعشرة من بيت السعيد......اهلين سيرين
شام شام
شام شام Månad sedan
@تيم حسن الصفحة الرسمية قلو اثبااات🤣
Scharvan Zelfo
Scharvan Zelfo Månad sedan
15 🤣😂🤣😂
Kenan Zaid
Kenan Zaid Månad sedan
😂😂😂😂
Nabil Good
Nabil Good Månad sedan
أصلي 100%
Nästa
Why Was This Created?!?!
13:31